أجمل صديقات اللاعبين المشاركين في يورو 2016

 مايو 11, 2016

أجرى معهد ألماني متخصص في أبحاث واستطلاع الآراء، استطلاعاً حول أجمل صديقات اللاعبين المشاركين في كأس الأمم الأوروبية 2016 والتي ستقام في فرنسا. فمن هو اللاعب الذي كانت صديقته الأكثر جاذبية؟

آن كاثرين صديقة ماريو غوتسه

بعد شهر بالتمام والكامل أي في (العاشر من حزيران/ يونيو) تنطلق منافسات بطولة كاس الأمم الأوروبية لكرة القدم. ويشارك في هذا البطولة المقامة في فرنسا 24 منتخباً دولياً. وفي إطار الاستعداد لهذا العرس الكروي، أجرى معهد “مافو” الألماني المتخصص في أبحاث واستطلاع الآراء وبتكليف من إحدى المجلات العالمية الشهيرة، استطلاعاً حول أجمل صديقات اللاعبين المشاركين في العرس الكروي.

سكارليت غارتمان صديقة ماركو رويس

وبحسب نتائج الاستطلاع، تبين أن اللاعب الألماني ماركو رويس هو أكثر المحظوظين بصديقته. إذ يرى 20.4 بالمئة من الرجال في ألمانيا، أن عارضة الأزياء الشقراء سكارليت غارتمان هي الأكثر جاذبية بين صديقات أو زوجات اللاعبين المشاركين في بطولة كأس الأمم الأوروبية. هذه النتيجة ربما تؤكد المقولة “تعيس في اللعب .. سعيد في الحب”. فهي بمثابة مواساة لرويس، عن الألقاب التي حرم منها حتى الآن، وعلى رأسها لقب بطل العالم. فرويس لم يتمكن من المشاركة في مونديال البرازيل عام 2014 بسبب إصابته بتمزق جزئي في أربطة الكاحل الأيسر خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب الألماني بنظيره الأرميني آنذاك. بذلك لم يتمكن رويس من نيل لقب بطل العالم مع منتخبه ولُقب بـ”نصف بطل عالمي”.

ومع دورتموند،حصل على كأس السوبر الألماني مرتين متتاليتين في عامي 2013 و2014، وحصل على جائزة أفضل لاعب في ألمانيا لعام 2012، إلا أنه لم ينل سوى وصافة البوندسليغا مرتين مع دورتموند وخسر ثلاث مرات في المباريات النهائية، اثنان منها في كأس ألمانيا وواحدة في دوري أبطال أوروبا.

 شاكيرا شريكة نجم برشلونة المدافع الاسباني بيكيه

تقييم النساء جاء مخالفاً للرجال

أما في المركز الثاني، فكان من نصيب المغنية الكولومبية شاكيرا، إذ حصلت زوجة المدافع الاسباني بيكيه على 14.3 بالمئة من الأصوات. صديقة مهاجم بايرن ميونيخ ماريو غوتزه هي الأخرى تجذب الرجال الألمان، فوفقاً لاستطلاع الرأي حصلت آنا كاترين بوميله (صورة المقال) على 11.6 بالمئة من الأصوات.

كاتي فيشر زوجة ماتس هوملز رافقته في رحلة بحثه عن لقب العالم في البرازيل عام 2014

وجاء تقييم النساء اللواتي ضمهنّ الاستطلاع مخالفة لنتائج تقييم الرجال. فبرأي النساء، فإن خطيبة ماتس هوميلس هي الأكثر جاذبية بين صديقات اللاعبين المشاركين في منافسات كأس الأمم الأوروبية 2016. ماتس هوميلس مرتبط بالصحفية والمذيعة الشابة كاتي فيشر وتكبره بعام واحد. وتعود العلاقة التي تربط هوميلس بكاتي إلى أكثر من سبع سنوات، إذ تعرف هوميلس عليها عندما كان يلعب مع ناشئة نادي بايرن ميونيخ. وأعلنا خطوبتهما رسميا في العالم الماضي.

أما في المركز الثاني فحلت صديقة حارس المرمى كيفن ترامب، إذ حصلت على 20.4 بالمئة من نسبة الأصوات، وحلت زوجة المهاجم الفرنسي أوليفر غيرود في المركز الثالث بنسبة 16.7 بالمئة من الأصوات.

 المصدر: DW

وسوم: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الساعة