جوائز إم تي في لهذا العام

 أغسطس 30, 2016

7GATES

فازت النجمة الأميركية بيونسيه ب 7 جوائز في حفلة توزيع جوائز “إم تي في” للموسيقى، كما تسلمت النجمة ريهانا جائزة “مايكل جاكسون فيديو فانغارد أوارد” تكريماً لمجمل مسيرتها، وحصل مغني الراب درايك على جائزة أفضل فيديو كليب في فئة الهيب هوب.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أن من بين الجوائز التي حصلت عليها بيونسيه الجائزة الرئيسية عن فيديو كليب أغنية “فورمايشن” الذي تتناول فيه عنف الشرطة ضد الأميركيين السود.

ويذكر أن بيونسيه التي رشحت ل 8 جوائز فازت أيضاً بجائزة أفضل أغنية فيديو نسائية، وحصلت أغنياتها على جائزة أفضل إخراج، وأفضل تصوير سينمائي.

ومن جهتها، تسلمت نجمة البوب الأميركية ريهانا جائزة “مايكل جاكسون فيديو فانغارد أوارد” تكريماً لمجمل مسيرتها وأهدتها إلى جزيرة باربادوس التي ولدت فيها.

كما فاز مغني الراب درايك بجائزة أفضل فيديو كليب في فئة الهيب هوب عن أغنيته “هوتلاين بلينغ”.

وفازت أغنية “بلاك ستار” للمغني الراحل ديفيد بووي بجائزة أفضل إدارة فنية، فيما نال كالفين هاريس جائزة أفضل فيديو كليب في فئة الرجال مع أغنية “ذيس إيز وات يو كايم فور” التي تغنيها ريهانا.

ويشار إلى أن مسابقة جوائز “إم تي في” لأغاني الفيديو تقام سنوياً لتقييم الأعمال المصورة للمشتغلين في مجال الغناء، وعقدت مسابقة العام الحالي في قاعة ماديسون سكوير جاردن في نيويورك.

المصدر: سيريانيوز

وسوم: , , , , , , , ,



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الساعة